اتصل بنا
الكمال تصميم المطبخ

الكمال تصميم المطبخ

04/13/2020
الكمال تصميم المطبخ

وكما يقول المثل ، جيدة أو سيئة ، المطبخ هو الممثل .معنى المطبخ للأسرة هو أن هناك مطبخ ، أيام الحياة حية ، ولكن المطبخ هو مكان من الصعب جدا لتنظيف بسبب ذلك؛هذا هو طبيعة استخدامه .تأخذ

على سبيل المثال ،

تراكم النفط يتيح SNIMEI هنا لتذكير الجميع : يجب أن تخطط بعناية قبل تزيين المطبخ ، يمكن أن ينقذ الكثير من المتاعب التي لا داعي لها في المستقبل استخدام !لذا ، ما هو نوع من المطبخ هو المطبخ جيدة ؟

دينامية خط معقول ، مختلف المناطق .

المطبخ الأكثر شيوعا في شكل تخطيط يمكن تقسيمها إلى أنا ، ل ، ر ، يو ، الجزيرة ، وما إلى ذلك بغض النظر عن أي تخطيط ، ينبغي أن تتبع قدر الإمكان .مبدأ المثلثعمل المطبخ ، وهذا هو ، واختيار وتنظيف وطبخ خطوط العمل على نحو سلس وغير مزدحم ، وهذا هو ، تتحرك خطوط معقولة تميز بعضها البعض .

أنا أكثر مناسبة لأنّ مطبخ صغير مع مساحة ضيقة ومستقلة→ تنظيف المنطقة→ تخطيط منطقة الطبخ ;

يو نوع يناسب مساحة أكبر وأكثر فسيحة باب المطبخ نوع ، يمكن أن توفر ثلاجة ، بالوعة ، موقد مثلث التصميم .

ل هو أكثر ملاءمة للأسر التي لديها متطلبات تخزين قوية ، وعادة ما يمكن تقسيمها إلى خط المحمول تنظيف المنطقة ، منطقة القطع .منطقة الطبخ ، ونقل مريحة وعملية مريحة .

تنظيف المنطقة و منطقة الطبخ يجب أن تكون محفوظة في إعداد المنطقة لضمان سلاسة التمتع الطبخ الحياة .مخزن المطبخ هو أهم جانب من جوانب الحفاظ على المطبخ نظيفة ومرتبة ، يمكن أن نرى الأشياء يجب أن تكون أقل قليلا ، ذكي وسريع إخفاء فقط أنيق .

جميع أنواع قطع المجلس ، البليت ، رف الشواء ، التخزين العمودي ليس فقط يوفر مساحة ، ولكن أيضا يساعد على التهوية والتجفيف .بعد تنظيف

، وقطع الخضروات في منطقة التحضير ، وبالتالي وضع حامل السكين في منطقة التحضير لتسهيل قطع الطعام .

من المهم جدا وضع رف بجوار منطقة نظيفة .لا تحصل على الرطب في كل مكان !U0E07 يبدأ الطهي بعد منطقة الطبخ بجوار السلة لتسهيل الحصول على التوابل وأدوات الطبخ؛

المستخدمة في المطبخ تحتوي على مقص ، مقشرة ، حافظة الفيلم ، وهلم جرا ، جيدة جدا .


Perfect-Kitchen-Design-2.jpg



Perfect-Kitchen-Design-3.jpg





Perfect-Kitchen-Design-4.jpg


Perfect-Kitchen-Design-1.jpg




LAN_72
We're online
Leave a message
Leave a message