اتصل بنا
تصميم غرفة متعددة الوظائف فكرة سنيمي

تصميم غرفة متعددة الوظائف فكرة سنيمي

10/28/2020
تصميم غرفة متعددة الوظائف فكرة سنيمي

وكما يقول المثل القديم ، " نحن بحاجة إلى واحد .هذا الكتاب له بيت من الذهب .بالنسبة للأسر المعاصرة ، الدراسة ليست مجرد مكان للقراءة أو العمل ، ولكن أيضا طاولة ورفوف الكتب .دراسة مثالية ينبغي أن تكون الولايات المتحدة وعملية الجمع بين مجموعة من الغرف ، والترفيه ، مكتب ، والترفيه في الفضاء متعددة الوظائف .لذا ، ماذا عن سنيمي متعددة الوظائف تصميم الغرفة ؟كيفية تصميم الدراسة متعددة الوظائف ؟تاتامي + تصميم الدراسة الحديثة


سنيمي غرفة متعددة الوظائف تصميم فكرة الجمع بين تاتامي و الدراسة .تاتامي هو الآن يعتبر من الضروري الأثاث في المنزل .هو محبوب من قبل الجمهور مع تنوعا مربع .تاتامي تناسب أي مساحة ، مع مزيج مثالي من الدراسة .تاتامي وحدة مجلس الوزراء يمكن استخدامها لتخزين ، حتى الدراسة أصبحت غرفة تخزين .وبالإضافة إلى ذلك ، تاتامي يمكن أيضا بناء منصة رفع ، عندما يرتفع ، وهناك مكتب إضافي للمكاتب ، دردشة ، شرب الشاي والترفيه .عندما يسقط ، هو سرير آخر وغرفة إضافية .في الخريف ، كثير من الناس مثل نقل الكراسي إلى الخارج في الشمس ، وفتح النوافذ هو مكان جيد بالنسبة لنا أن التأمل ، والاستماع إلى الموسيقى وشرب الشاي .يمكننا الاستلقاء على النافذة ، وضع بعض الوسائد المريحة ، حرية اختيار الجلوس أو الاستلقاء .انها مريحة لمشاهدة حركة المرور الكثيفة في النهار و السماء المرصعة بالنجوم في الليل .

الحديثة تصميم غرفة الفحص الذاتي


snimay1


يجمع بين الدراسة مع نافذة محدبة ، حيث يمكنك البقاء في حالة ذهول ، وقراءة الكتب ، وحتى جعل غرفة تخزين ، كل هذه هي خيارات ممتازة .

لديه أكثر إثارة للاهتمام وعملية متعددة الوظائف تصميم غرفة في سنيمي & 39 .شعرت إن أنت تتلقّى فائدة , رجاء حرّة أن اتّصل بنا .


snimay2






LAN_72
We're online
Leave a message
Leave a message